مدرسة الرميلات الثانوية المشتركة - محلية أم القري - ولاية الجزيرة
السلام عليكم - نرحب بكم في منتدي مدرسة الرميلات الثانوية المشتركة ، ونتمني لكم قضاء أجمل وأسعد الأوقات معنا,,,,, وبكم نتشرف ونسعد فمرحباً بكم.

مدرسة الرميلات الثانوية المشتركة - محلية أم القري - ولاية الجزيرة

(((( علم * معرفة * تقنية * حداثة * تكنولوجيا * تقدم *حضارة * منبع الفكر والثقافة))))
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... مدرسة الرميلات الثانوية المشتركة ترحب بالزوار الكرام وتقول لهم حللتم أهلا ونزلتم سهلا ومرحبا بكم في قلعة العلم والمعرفة وهيا بنا ننطلق جميعا نحلق في سماء التكنولوجيا والتقنية ** تحياتي لكل من شاركنا ووضع بصمته في منتدانا، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ، أ.أبوبكر عثمان ...... هي أحاسيس .. هي نبضات.. هي كلمات .. لا ... هي أشواق.. أشواق تحمل احاسيس وديه .. وتبريكات من نبضات صادقه قلبيه.. لا تعيها كلمات مرئيه.. لأنها مشاعر أخويه تتراقص خجلا بالكلمات... ولكنها تعبر في النهايه ... أنها من قلب يشتاااااق إليكم ويدعو لكم تقبل الله منا ومنكم وكل عام وأنتم بخير من القلب إلى القلب .. كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب .. كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل .. كل عام وهمتك للجنة تكبر .. تقبل الله شهركم .. وختم بالصالحات أعمالكم .. وجعل أيامكم كلها أعيادا .. وجعل قلوبكم بذكره معمورة وذنوبكم مغفورة .. لكم ترق أحلى الكلمات .. وتتهادى أصدق الدعوات .. ويهتف الفؤاد .. كل عام وأنت أقرب إلى جنان الله أسوق كلماتي على بتلات الزهر .. مكللة بنسمات العطر .. لتقول لكم : تقبل الله طاعتكم وأدام المولى فرحتكم إليك باقة ورد من رياض قلبي أنثرها بين كفيك وكل عام و أنت بخير عندما تحل الاعياد.. يتذكر الواحد منا أناسا لهم في قلبه مكانة .. ولهم في وجدانه دلالة .. فيقول : يا رب اجعل عيدهم سعيد .. وعمرهم مديد .. أهنئكم بهذا العيد دوماً .. وأشكر فضلكم بين الأنام .. فلا زلتم مدى الأزمان أنسي .. ويبقى مجدكم في كل عام إنّ هذا العيد جاء .. ناشراً فينا الإخاء .. نازعاً أشجار حقد .. مُصلحاً مهدِي الصفاء .. بكل انـواع البخـور وبكل عطر الزهور وبكل اصوات الطيور ·كل عام وانته بخير قبل تهاني الألوف .. وتزاحم الحروف .. أهديكم عشر حروف .. عيدكم مبارك .. كل الحكاية في الرسالة تهاني .. يزفها موكب من الورد والطيب .. تحمل تهاني العيد بأصدق معاني .. وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب .. وأجمل تباريك الفرح والأماني .. لمن كلامه وابتسامه تراحيب .. يا من رجونا لهم كل خير .. وأحببناهم في الله لا غير .. كل عام وأنتم بخير مع أعذب قطرات الندى .. وأطيب نفحات الشذى .. وأجمل ورود تهدى .. جعل الله عيدكم سعادة بلا مدى .. العيد يكمل بقبول الله العمل .. عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .. أهديكم في العيد أشواقي وتهنئتي .. ريانة قد غشاها الود واشتملا .. مختومة بدعاء صادق عطر .. تقبل الله منكم القول والعملا .. بملء القلب لكل من أحبهم في الله أقول : تقبل الله منكم .. وحقق مناكم .. لست أول المهنئين .. لكني أرقهم كلمة .. وأصدقهم مشاعر .. وألطفهم عبارة .. أنتقي أحرفي بكل إتقان ليس لأني مبدع الكلمة .. بل لأني سأوجهها لمن أحب .. أرجو أن تبلغك ما القلب حوى .. فكل عام وأنتم إلى الله أرقى شمس العيد تشرق و تشرق الفرحة و السرور فتحلق العصافير و تتفتح الزهور و تتساقط الندى على أوراق الزهور لتقول كل عام و أنتم بخير و يبدأ يوم جديد يوم العيد السعيد ... أدري وأدري وأدري إنه بدري وبدري وبدري إنه باقي وباقي وباقي عليه أيام وأيام وأيام عليه بس أحب أخص الناس الغالين بالاهتمام . ماراح أقول لك كل عام وأنت بخير ، بقول لك إنت الخير لكل عام . وسعادة كل عيد ، يا أحلى أعيادي .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الجغرافيا مدرسة الكريم اسئلة الصف الاول حاسوب علوم القران الثالث نظرية مادة الأول جغرافيا الثاني امتحان رياضيات تاريخ عامة الرميلات للصف الثانى العلم إمتحان الثانوي كيمياء
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر نشاطاً
امتحان البلاغة رقم (1) للصف الأول :
الطريقة الصحيحة لغلي اللبن
لقاء مع الاستاذ احمد المصطفى مدير مدرسة الرميلات الثانوية1
كيف تكتب الصيغ الكيميائية
لبن الابقار أغني من اللبن المعبأ
دعاء لتوسعة الرزق
من العايدين ومن الفايزين
عقار جديد لعلاج القدم السكرية في 6 اسابيع
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



http://www.quranstore.net/
موقع القران الكريم

شاطر | 
 

 نصيحة للرؤساء والمديرين : ارفعو ايديكم عن العمال والموظفين !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصديق محمد على محمد
Admin


عدد المساهمات : 120
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
العمر : 38

مُساهمةموضوع: نصيحة للرؤساء والمديرين : ارفعو ايديكم عن العمال والموظفين !!   الجمعة أغسطس 05, 2011 3:19 pm

في دراسة تكاد تكون الأولي من نوعها فام فريق من الباحثين النفسيين وخبراء علم الادارة ببحوث ميدانية في عدة شركات ومصانع ومؤسسات مالية في بريطانيا ... وكانت النتيجة مفاجأة للجميع وخاصة بالنسبة للمديريين التنفيذيين ورؤساء العمل بالمؤسسات المختلفة . فقد كانت الدراسة التي نشرتها مجلة (( بيزنس ويك )) ان ظهور المدير أو المسئول عن الهمل بصفة مستمرة بين العاملين يؤدي الي ضعف الاداء وقلة الانتاج .!!

ووجه الباحثون نصيحة الي المديرين بالتقليل بقدر الامكان من الظهور بين العاملين لان ذلك يشعر الموظف أو العامل بانه غير اهل بالثقه ... وانه رئيسه يحاول ارهابه بالسلطات التي يتحكم فيها بحكم منصبه . ولذلك قد ينتابه احساس بالضعف وانه مغلوب علي امره فيؤدي عمله بطريقة روتينية وبلا حماس .

وفي شركة صنع المولدات الكهربية (( جي . ايي . سي )) بضواحي لندن قام الخبراء بتجربة استمرت ثلاثة ايام . كان الهدف من منها اجراء مقارنة بين ثلاثة انماط من ادارة العمل . وتم تكليف المجموعة الاولي بتطبيق نظام الادارة الهرمية التقليدي في عملها بينما كان علي المجموعة الثانية اتباع نظام الادارة بالمشاركة وكان علي المحموعة الثالثة اتباع نظام مستقل في العمل بدون اي تدخل من الرؤساء او المديرين .


ويقول الدكتور ديفيد جزنز الخبير النفسي انه كان رأي معظم المديرين الذين شاركوا في التجربة بأن المجموعة الثالثة من العاملين والتي تعمل يدون اي اشراف من المسؤليين ستسودها حالة الفوضي ويقل حجم الانتاج الي اقصي حد . وكانت المفاجأة التي لم يتوقعها احد من المسؤليين بالشركة فقد حققت الشركة اكبر قدر من الانتاج ... واستمر افرادها في هدوء وانتظام... وظهر ان هذه المجموعة حققت ارباحا ضعف الارباح التي حققتها مجموعة الادارة بالمشاركة ... وعشرة اضعاف الارباح التي حققتها مجموعة الادارة الهرمية التقليدية.


واعلن فريق الابحاث الذي اشرف علي التجربة ان العامل النفسي يلعب دور هاما في اداء العامل . فعندما يشعر العامل او الموظف بانه يعمل بدون رقابة تتعاظم ثقته بنفسه وقدراته وان الروساء يثقون به ولذلك يقبل علي العمل ينشاط لاثبات جدارته بهذه الثقة .
(((منقووووووووووووووووووول)))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://remilatschool.mess.tv
 
نصيحة للرؤساء والمديرين : ارفعو ايديكم عن العمال والموظفين !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الرميلات الثانوية المشتركة - محلية أم القري - ولاية الجزيرة :: الاستراحة-
انتقل الى: