مدرسة الرميلات الثانوية المشتركة - محلية أم القري - ولاية الجزيرة
السلام عليكم - نرحب بكم في منتدي مدرسة الرميلات الثانوية المشتركة ، ونتمني لكم قضاء أجمل وأسعد الأوقات معنا,,,,, وبكم نتشرف ونسعد فمرحباً بكم.

مدرسة الرميلات الثانوية المشتركة - محلية أم القري - ولاية الجزيرة

(((( علم * معرفة * تقنية * حداثة * تكنولوجيا * تقدم *حضارة * منبع الفكر والثقافة))))
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... مدرسة الرميلات الثانوية المشتركة ترحب بالزوار الكرام وتقول لهم حللتم أهلا ونزلتم سهلا ومرحبا بكم في قلعة العلم والمعرفة وهيا بنا ننطلق جميعا نحلق في سماء التكنولوجيا والتقنية ** تحياتي لكل من شاركنا ووضع بصمته في منتدانا، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ، أ.أبوبكر عثمان ...... هي أحاسيس .. هي نبضات.. هي كلمات .. لا ... هي أشواق.. أشواق تحمل احاسيس وديه .. وتبريكات من نبضات صادقه قلبيه.. لا تعيها كلمات مرئيه.. لأنها مشاعر أخويه تتراقص خجلا بالكلمات... ولكنها تعبر في النهايه ... أنها من قلب يشتاااااق إليكم ويدعو لكم تقبل الله منا ومنكم وكل عام وأنتم بخير من القلب إلى القلب .. كل عام وأنت إلى الرحمن أقرب .. كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل .. كل عام وهمتك للجنة تكبر .. تقبل الله شهركم .. وختم بالصالحات أعمالكم .. وجعل أيامكم كلها أعيادا .. وجعل قلوبكم بذكره معمورة وذنوبكم مغفورة .. لكم ترق أحلى الكلمات .. وتتهادى أصدق الدعوات .. ويهتف الفؤاد .. كل عام وأنت أقرب إلى جنان الله أسوق كلماتي على بتلات الزهر .. مكللة بنسمات العطر .. لتقول لكم : تقبل الله طاعتكم وأدام المولى فرحتكم إليك باقة ورد من رياض قلبي أنثرها بين كفيك وكل عام و أنت بخير عندما تحل الاعياد.. يتذكر الواحد منا أناسا لهم في قلبه مكانة .. ولهم في وجدانه دلالة .. فيقول : يا رب اجعل عيدهم سعيد .. وعمرهم مديد .. أهنئكم بهذا العيد دوماً .. وأشكر فضلكم بين الأنام .. فلا زلتم مدى الأزمان أنسي .. ويبقى مجدكم في كل عام إنّ هذا العيد جاء .. ناشراً فينا الإخاء .. نازعاً أشجار حقد .. مُصلحاً مهدِي الصفاء .. بكل انـواع البخـور وبكل عطر الزهور وبكل اصوات الطيور ·كل عام وانته بخير قبل تهاني الألوف .. وتزاحم الحروف .. أهديكم عشر حروف .. عيدكم مبارك .. كل الحكاية في الرسالة تهاني .. يزفها موكب من الورد والطيب .. تحمل تهاني العيد بأصدق معاني .. وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب .. وأجمل تباريك الفرح والأماني .. لمن كلامه وابتسامه تراحيب .. يا من رجونا لهم كل خير .. وأحببناهم في الله لا غير .. كل عام وأنتم بخير مع أعذب قطرات الندى .. وأطيب نفحات الشذى .. وأجمل ورود تهدى .. جعل الله عيدكم سعادة بلا مدى .. العيد يكمل بقبول الله العمل .. عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .. أهديكم في العيد أشواقي وتهنئتي .. ريانة قد غشاها الود واشتملا .. مختومة بدعاء صادق عطر .. تقبل الله منكم القول والعملا .. بملء القلب لكل من أحبهم في الله أقول : تقبل الله منكم .. وحقق مناكم .. لست أول المهنئين .. لكني أرقهم كلمة .. وأصدقهم مشاعر .. وألطفهم عبارة .. أنتقي أحرفي بكل إتقان ليس لأني مبدع الكلمة .. بل لأني سأوجهها لمن أحب .. أرجو أن تبلغك ما القلب حوى .. فكل عام وأنتم إلى الله أرقى شمس العيد تشرق و تشرق الفرحة و السرور فتحلق العصافير و تتفتح الزهور و تتساقط الندى على أوراق الزهور لتقول كل عام و أنتم بخير و يبدأ يوم جديد يوم العيد السعيد ... أدري وأدري وأدري إنه بدري وبدري وبدري إنه باقي وباقي وباقي عليه أيام وأيام وأيام عليه بس أحب أخص الناس الغالين بالاهتمام . ماراح أقول لك كل عام وأنت بخير ، بقول لك إنت الخير لكل عام . وسعادة كل عيد ، يا أحلى أعيادي .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الثالث الثانوي القران علوم الجغرافيا كيمياء إمتحان نظرية الصف الاول رياضيات جغرافيا حاسوب العلم اسئلة امتحان مدرسة الأول للصف عامة الكريم تاريخ الثاني مادة الرميلات الثانى
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر نشاطاً
امتحان البلاغة رقم (1) للصف الأول :
الطريقة الصحيحة لغلي اللبن
لقاء مع الاستاذ احمد المصطفى مدير مدرسة الرميلات الثانوية1
كيف تكتب الصيغ الكيميائية
لبن الابقار أغني من اللبن المعبأ
دعاء لتوسعة الرزق
من العايدين ومن الفايزين
عقار جديد لعلاج القدم السكرية في 6 اسابيع
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



http://www.quranstore.net/
موقع القران الكريم

شاطر | 
 

 الإنترسكس ! منا وبيننا ومعنا ! ! !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوبكر عثمان البدوي



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 21/09/2012

مُساهمةموضوع: الإنترسكس ! منا وبيننا ومعنا ! ! !    السبت سبتمبر 29, 2012 1:43 pm

المسببات البيولوجية المحتملة :
أشارت أبحاث علمية بهولندا سنة 1997 أن حجم "النواة القاعدية" في المخ هو المقياس المحدد للجنس، وأن حجمه لدى الاشخاص الترانسكس مماثل للجنس المغاير (2) و خلال سنة 2008 وجد باحثون إستراليون أن الترانسكس ذكور-إلى-إناث لديهم نسخة أطول من الجين المستقبل للأندروجينات مما يؤثر على كفاءة الهرمونات الذكرية خلال المرحلة الجنينية(3). كما أثبت باحثون هولنديون أن “النَّواة الخِلاَلِيَّة الثالثة” (INAH3) و“النواة القاعدية” (BSTc) لدى المتحوّلات ذكور-إلى-إناث مشابهة لتلك التي توجد لدى الإناث من حيث معدّل الحجم وعدد الخلايا العصبية (4). وفي نفس السنة توصل باحثون سويديون وألمانيون إلى أن الاستجابات الفسيولوجية كحاسة الشم(5) وحاسة البصر لدى الاشخاص الترانسكس ذكور-إلى-إناث مماثلة نمطيا للإناث الذي قد يكون نتيجة لاختلاف في تمايز الخلايا العصبية بالدماغ. (6)

لكل دور :
يقول أستاذ علم النفس بجامعة النيلين الدكتور خالد ابراهيم الكردى لـ«الصحافة» : ان كل جنس لديه دور يقوم به فى الحياة يتماشى مع طبيعته البايولوجية فالرجل كما قال له دور يتماشى مع كونه رجل وكذلك المرأة ، يرى الكردى أنه تبعا لذلك يكتسب الطفل سواء كان ذكرا أو أنثى هذا الدور من خلال التنشئة الأسرية وأساليب المعاملة فيها ، ويواصل دكتور الكردى قائلا : البنت تتقمص دور والدتها والولد كذلك دور الأب بكل مايعنى ذلك والذى يظهر فى الألعاب الانثوية للبنت « العرائس » والألعاب العنيفة للولد ، كل ما سبق يرى أنه يسير فى تمييز الذكر عن الانثى حتى تحدث ملائمة للدور مع الواقع فى فترة المراهقة حيث يكتسب كما قال الكردى الهوية الجنسية من خلال عمل الغدد الجنسية وبالتالى يتم الدخول فى مرحلة جديدة وهذا يسمى بالتنميط النوعي، يقول الكردى لكن قد يحدث اختلال فى هذا التنميط الذى يتطلب ضرورة التدخل السريع لاصلاح هذا الاختلال ، فى هذه النقطة يقول عميد كلية المختبرات الطبية بجامعة النيلين البروفيسور عماد فضل المولى : يعتبر مرض اختلال التنميط النوعى «الخنثى» من الامراض الاكثر تعقيدا اذ يتطلب التشخيص قدرا عاليا من التخصص والإمكانيات، كما ان العلاج المثالى يتطلب وجود تخصصات مختلفة بعضها طبى مثل اختصاصات الغدد الصماء ، جراحة الأطفال ، الطب النفسي ، الجينات السريرية ، طب الاطفال ، الطب الباطنى ، النساء والتوليد ، جراحة المسالك البولية ، علم الأمراض ، الأحياء الجزيئية ، وجراحة المناظير، ليس هذا فحسب بل ان التعامل الجيد يتطلب تدخل ومساعدة من تخصصات غير طبية مثل علم النفس ، القانون والشريعة والباحثين الاجتماعيين، و كما هو واضح فان التداخلات الصحية والاجتماعية والقانونية والدينية تفرض الحرص والتكامل اللصيق بين جميع هذه التخصصات، الأمر الذي يرفع كلفة التشخيص والعلاج على
المرضى
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإنترسكس ! منا وبيننا ومعنا ! ! !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الرميلات الثانوية المشتركة - محلية أم القري - ولاية الجزيرة :: الاستراحة-
انتقل الى: